جمهورنا العزيز : احذروا موقع كتابات المزيف ( kitabate - كتاباتي ) الذي انشأه سياسي فاسد جمال الكربولي للتأثير على موقع كتابات الأصلي kitabat
   
عدد القراءات : 2019
عربي - دولي
   مساعي قطرية جزائرية لإزالة الخلافات بين القاهرة وحماس
   جولة الصحافة: صعوبة إجراء انتخابات البرلمان المصري قبل رمضان
   أمريكا: ندعم إنشاء قوة عربية مشتركة وسنتعاون معها
   عاصفة الحزم.. انفجارات بمخازن أسلحة في صنعاء وقصف على تعز
   فلسطين تتكلم
   لماذا تواصل إيران المأزومة اقتصاديًّا دعم حلفائها؟
   إيران والحوثي وسقوط الأقنعة الطائفية
   إيران أخطأت حساباتها في اليمن
   هي حرب عربية - فارسية وليست حربا ضد الشيعة
   أضعف الإيمان (تبييض الإرهاب)
   حرب تونس على الإرهاب جولة بجولة
   أنصار جدد لولاية الفقيه!
   مشروع القوة العربية ضد من؟
   ثقافة الرعب
   بالصور.. تعرف على هواتف الرؤساء والملوك
تقارير
آراؤهم

مناشدة لأعفاء قروض الاسكان في مصرف الرافدين من الفوائد

الأحد، 9 كانون الأول، 2012

نحن لفيف من المواطنين كنا نعاني من عدم أمتلاكنا منزلا للسكن لكن بعد حصولنا على قرض من مصرف الرافدين تمكنا من من تحقيق حلمنا في الحصول على منزل للسكن وهذا كما تعلمون حق أساسي من حقوق أي أنسان وواجب من واجبات أي دولة إذ لا يمكن لأحد ان يعيش بدون منزل ويهنأ بالعيش الكريم ويكون له دور إيجابي في بناء بلده وقد تراوحت مقادير القروض ما بين العشرين والثلاثين مليونا تم تسلمها على دفعتين فكان أن مكنتنا من تحقيق ما كنا عاجزين عن تحقيقه بسبب عدم تناسب دخولنا مع أسعار العقارات السكنية و المواد الإنشائية وإننا الان مواظبون على دفع اقساط هذا القرض الذي يشتمل على نسبة عالية من الفوائد تصل إلى أكثر من نصف مقدار قسط القرض شهريا .
لقد قيل لنا ان الدولة عازمة على إلغاء الفوائد أو تقليصها على قروض الإسكان وهو أمر نجده مهم وضروري لرفع العبأ عن المواطنين لا سيما من أصحاب الدخول المنخفضة لكن في ظننا ان هذا لو حصل سوف لن يستثني قروض الإسكان التي أخذت من المصارف الاخرى من غير المصرف العقاري وبشكل خاص فروع مصرف الرافدين التي اقترضنا منها هذه القروض ولأن الهدف هو التخفيف عن كاهل المواطن فالأحرى شمول جميع قروض الإسكان بها لأن الجميع مشمولون بحق الحصول على سكن لائق  .
لفيف من المقترضين   
عنهم / باسم محمد

.
تعليقات الفيسبوك
تنويه لابد منه : ايمانا بشعارها ( الضمير رقيب الكاتب ) " كتابات " غير مسؤولة عن محتوى تعليقات الفيسبوك المنشورة في موقعها .. ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارتها ويتحمل كٌتَاب التعليقات المسؤولية الأخلاقية عن محتوى تعليقاتهم .

Designed by : Enana.com
enana
Programed by : Jasmineshost.com
JasminesHost
كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.