جمهورنا العزيز : احذروا موقع كتابات المزيف ( kitabate - كتاباتي ) الذي انشأه سياسي فاسد اسمه جمال الكربولي للتأثير على موقع كتابات الأصلي kitabat
   
عدد القراءات : 2512
عربي - دولي
   مقتل جندي سعودي وإصابة 5 في مقذوفات يمنية
   الإمارات ترفض دخول حقوقي إلى أراضيها.. والعفو الدولية تندد
   مقتل عبدالله خلف الجبوري في هجوم مسلح ببغداد
   زعيم جبهة النصرة: سنقاتل حتى إسقاط النظام السوري وحزب الله
   ترام ألماني يجر شابا تحت عجلاته 3 كيلومترات
   الاتحاد الآسيوي يرفض تأجيل انتخابات الفيفا
   استقالة توني بلير من منصبه كممثل لرباعية الشرق الأوسط
   النيابة العامة تُحيل مقربين لـ"ساركوزي" للقضاء بتهم الاختلاس
   كيف تعالجين حب الشباب بعد سن الثلاثين؟
   بالصور.. وجبة "كشري" لأفيخاي مع مجندة من أصول مصرية
   إسرائيل تقلل من خطر حصول مصر على دفاعات جوية روسية
   ميليشيا تابعة للحشد الشعبي تعلن حاجتها لمقاتلين برواتب مجزية
   الحشد الشعبي يرفع صور مرشد الثورة الإيرانية
   ملكة بريطانيا تؤكد إجراء استفتاء لبقاء بلادها في الاتحاد الأوروبي
   اليويفا يطالب بتأجيل انتخابات الفيفا 6 أشهر
تقارير
آراؤهم

مكافحة الارهاب العراقية تعتقل رئيس رابطة اللاجئين العراقيين بسوريا

الأربعاء، 7 تشرين الثاني، 2012

أعلنت أسرة الشيخ المرتجى الكعبي رئيس رابطة اللاجئين والمهجرين العراقيين في سوريا نبأ إعتقاله عند ظهيرة امس الثلاثاء في مقر مديرية مكافحة الإرهاب في مدينة العمارة جنوب العراق عندما كان يروج لمعاملة عودته الى وظيفته كمدرس في مديرية تربية المحافظة.

وقال نجل الكعبي وسام ،إن والده توجه الى مقر دائرة مكافحة الإرهاب في المدينة عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر الثلاثاء بعد حصوله على كتاب إعادته الى وظيفته كمدرس وقد أعتقل داخلها ولم نعرف مصيره وعندما إتصلت بأحد المسؤولين في الدائرة وأبلغني، إن والدي مطلوب لجهاز المخابرات  الأمر الذي أثار إستغرابي خاصة وإن والدي يرتبط بعلاقة طيبة مع المسؤولين في الحكومة والبرلمان وينسق معهم لعودة اللاجئين والمهجرين العراقيين في سوريا وقد نجح بالفعل بإعادة الكثير منهم خلال الفترة الماضية كماإنه على علاقة جيدة مع الدوائر الرسمية في سوريا ومع وزير حقوق الإنسان محمد شياع السوداني مماإضطرني للإتصال بمسؤول في جهاز المخابرات الذي نفى أي صلة للجهاز بموضوع إعتقال والدي وقال لي بالحرف،نحن نعرف تحركات والدك وسفره الى سوريا كل فترة وعلاقته بالمسؤولين في الدولة ووسائل الإعلام وتردده على المنطقة الخضراء وصلاته بالمرجعيات الدينية في النجف وليس صعبا علينا إعتقاله عند الحدود أو في أي مكان داخل العراق فهو يمارس نشاطه وحياته بشكل علني ولايوجد مايثير الريبة في سلوكه ونشاطه.
وطلب سام من الحكومة العراقية التحرك للعمل على إطلاق سراح والده بالسرعة الممكنة ليمارس عمله الطبيعي وليعود الى أسرته القلقة على مصيره بالفعل.
هادي جلو مرعي

.
تعليقات الفيسبوك
تنويه لابد منه : ايمانا بشعارها ( الضمير رقيب الكاتب ) " كتابات " غير مسؤولة عن محتوى تعليقات الفيسبوك المنشورة في موقعها .. ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارتها ويتحمل كٌتَاب التعليقات المسؤولية الأخلاقية عن محتوى تعليقاتهم .

Designed by : Enana.com
enana
Programed by : Jasmineshost.com
JasminesHost
كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.