جمهورنا العزيز : احذروا موقع كتابات المزيف ( kitabate - كتاباتي ) الذي انشأه سياسي فاسد اسمه جمال الكربولي للتأثير على موقع كتابات الأصلي kitabat
   
عدد القراءات : 2493
عربي - دولي
   الإمارات على كوكب المريخ في 2021
   انخفاض مخزونات النفط الأمريكية للمرة الأولى منذ يناير
   المرزوقي يستقيل من حراك شعب المواطنين
   الشبكة العالمية للإنترنت.. على وشك الانهيار
   مقتل 40 مدنيا على يد الحوثي باليمن
   ألمانيا تتسبب في أزمة لتزويدها الأكراد بأسلحة دون علم بغداد
   طائرة سعودية تثير جدلا بهبوطها في مطار بن جوريون
   250 طيارا مصريا يستقيلون ويهددون بالتصعيد
   حسم يتأخر في العراق وتغيير المعادلة في سوريا على الفضائيات
   جوارديولا يعود إلى "كامب نو".. منافسًا
   أوباما يسعى مجددا لمساعدة الخليج في نشر منظومة دفاع صاروخي
   العراق.. مقتل 16 مسلحًا من تنظيم الدولة في صلاح الدين
   بالفيديو.. أولى اللقطات لياسمين النرش «سيدة المطار» في سجن القناطر
   الجيش السوداني: الدفاع الجوي تصدى لجسم متحرك في أم درمان
   قتلى وجرحى حوثيين في قصف طائرات التحالف لقاعدة جوية يمنية
تقارير
آراؤهم

مكافحة الارهاب العراقية تعتقل رئيس رابطة اللاجئين العراقيين بسوريا

الأربعاء، 7 تشرين الثاني، 2012

أعلنت أسرة الشيخ المرتجى الكعبي رئيس رابطة اللاجئين والمهجرين العراقيين في سوريا نبأ إعتقاله عند ظهيرة امس الثلاثاء في مقر مديرية مكافحة الإرهاب في مدينة العمارة جنوب العراق عندما كان يروج لمعاملة عودته الى وظيفته كمدرس في مديرية تربية المحافظة.

وقال نجل الكعبي وسام ،إن والده توجه الى مقر دائرة مكافحة الإرهاب في المدينة عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر الثلاثاء بعد حصوله على كتاب إعادته الى وظيفته كمدرس وقد أعتقل داخلها ولم نعرف مصيره وعندما إتصلت بأحد المسؤولين في الدائرة وأبلغني، إن والدي مطلوب لجهاز المخابرات  الأمر الذي أثار إستغرابي خاصة وإن والدي يرتبط بعلاقة طيبة مع المسؤولين في الحكومة والبرلمان وينسق معهم لعودة اللاجئين والمهجرين العراقيين في سوريا وقد نجح بالفعل بإعادة الكثير منهم خلال الفترة الماضية كماإنه على علاقة جيدة مع الدوائر الرسمية في سوريا ومع وزير حقوق الإنسان محمد شياع السوداني مماإضطرني للإتصال بمسؤول في جهاز المخابرات الذي نفى أي صلة للجهاز بموضوع إعتقال والدي وقال لي بالحرف،نحن نعرف تحركات والدك وسفره الى سوريا كل فترة وعلاقته بالمسؤولين في الدولة ووسائل الإعلام وتردده على المنطقة الخضراء وصلاته بالمرجعيات الدينية في النجف وليس صعبا علينا إعتقاله عند الحدود أو في أي مكان داخل العراق فهو يمارس نشاطه وحياته بشكل علني ولايوجد مايثير الريبة في سلوكه ونشاطه.
وطلب سام من الحكومة العراقية التحرك للعمل على إطلاق سراح والده بالسرعة الممكنة ليمارس عمله الطبيعي وليعود الى أسرته القلقة على مصيره بالفعل.
هادي جلو مرعي

.
تعليقات الفيسبوك
تنويه لابد منه : ايمانا بشعارها ( الضمير رقيب الكاتب ) " كتابات " غير مسؤولة عن محتوى تعليقات الفيسبوك المنشورة في موقعها .. ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارتها ويتحمل كٌتَاب التعليقات المسؤولية الأخلاقية عن محتوى تعليقاتهم .

Designed by : Enana.com
enana
Programed by : Jasmineshost.com
JasminesHost
كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.