مرحبا بكم في كتابات
   
عدد القراءات : 569
تقارير
آراؤهم
ثقافة

هيلا هوب....الوائلي

الجمعة، 9 كانون الأول، 2011

نتذكر جميعاً برنامج هيلا هوب الذي كان يقدمه للاطفال وليد حبوش والذي استطاع ان يسرق قلوب الاطفال بدهاء وقساوة بالغة الاهمية عندما حول هذا البرنامج الى وسيلة للابتزاز والحصول على اموال الاباء والاهالي الذين كانوا ينصاعون خلف اطفالهم ليدفعوا بالتي هي احسن الى (وليدنا الحبوشي) الذي اصبح تاجراً بين ليلة واخرى ه وعندما يسأل عن اسباب جشعه تجاه الاطفال فسرعان ماياتي جواب منه بانه يدفع نسبة كبيرة من المبالغ لصالح تلفزيون عدي ( تي في الشباب) وهكذا كنا نعرف وندرك كما يعرف الاباء والامهات بان العاب وليد حبوش ماهي الا ضحك واكاذيب (يقشمر )! بها الاطفال المشاركين في برنامجه وظل الحال على هذا المنوال الحبوش يضحك على الاطفال والعوائل تدفع وهي (ممنونة)! هذا البرنامج لا ادري لماذا تذكرته وانا اشاهد جلسات استجواب السيد صابر العيساوي وهو يرد على الثعلب الماكر احد دهاة ساسة العراق الجديد شروان الوائلي الذي ضحك على نفسه عندما راح يصرح بانه سيكشف وثائق دامغة ضد امين العاصمة الذي ظل يسخر من ابو وائل طيلة الجلسات واعتقد انه سيفجرنا بالضحك في نهاية المطاف بعد ان يتاكد للجميع بان السيد الوائلي ماهي تصريحاته الا (هنبلات) واكاذيب ومعلومات مظللة كان يتصور انها ستنطلي وتمرر على الاخرين مثلما مرر بمكره قضية الى المالكي في سنوات ولايته الاولى وجعل المالكي حينها يزج بعشرات الضباط على اساس وجود مؤامرة يقودها البولاني؟ وراح في السجن العشرات من ضباط وزارة الداخلية والمرور العامة واراد ان يربك الوضع السياسي ويفجر الوضع وكانه مدفوع من قبل احدى الجهات الخارجية وان كل من يتابع هذا الشخص سيجد انه دائما يميل الى افتعال الازمات بعد ان يؤدي احد الادوار التمثيلية عند هذا او ذاك السياسي وهذا هو ديدن الوائلي الذي يطلق عليه بعض الساسة بانه (عمر شريف العراق)! لبراعته في اجادة الادوار التمثيلية الا انه وكما يبدو فشل في اخر ادواره التي اسندت اليه وسجله فلمه الاخير في استجواب العيساوي فشلاً كبيرا وخسارة اكبر وبات شباك تذاكره خالياً لا احد يتقرب منه بسبب كشف زيفه وادعاءاته الرخيصة وسيظل الوائلي يلعب على جميع حبال السياسيين ويغدر بهذا ويمكر بذاك مادام لحد يومنا هذا لم يجد رادعاً له ليوقفه عند حده واليوم وبعد ان تم استبعاد الشركات التي يديرها نجله وائل والتي نعرفها جميعاً بانها شركات وهمية وان العيساوي رفض جميع السير الذاتية لتلك الشركات وحسب ماتم تسريبه الينا من معلومات التي تفيد بان ابو وائل ارسل رسائل تعريفية لبعض وكلاء الامانة الذين رفضوا تلك ( السي فيات)! واعادوها الى مكتب النائب الوائلي الذي جن جنونه وراح يشن تلك الحملة الشعواء الرعناء المفضوحة الا ان الكذب واضح والتلفيق اكثر وضوحاً وكانت اجابات الامين صريحة ونالت اعجاب البرلمانيين الذي تفاجأوا مثلما تفاجأنا نحن بعدم وجود وثائق وادلة تدين العيساوي بل ان الاعيب السيد شيروان ماهي الا ضحك والعاب لاتختلف كثيرا عن التي كان يقوم بها وليد حبوش في نادي هيلا هوب؟

مقالات أخرى للكاتب
   ظهر حق العيساوي ... وزهق باطل شروان
 
تعليقات الفيسبوك
تنويه لابد منه : ايمانا بشعارها ( الضمير رقيب الكاتب ) " كتابات " غير مسؤولة عن محتوى تعليقات الفيسبوك المنشورة في موقعها .. ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارتها ويتحمل كٌتَاب التعليقات المسؤولية الأخلاقية عن محتوى تعليقاتهم .

Designed by : Enana.com
enana
Programed by : Jasmineshost.com
JasminesHost
كتابات لاتتحمل أية مسؤولية عن المواد المنشورة , ويتحمل الكتاب كامل المسؤولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.